Monday, October 13, 2008

إلى رفيقة دربي علياء







أخي في فؤادي وفي مسمعي



وفي خاطري أنت والأضلع




أخي في حناياك يجري هواي


وروحك في الكون تسري معي







أخي نغم أنت يحلو به فمي

ويروق إلي مسمعي


أخي خذ مكانك بين النجوم


وقف أنت والشمس في المطلع






أخي إن بسمت فعن مبسمي




وإن أنت نحت فمن أدمعي




أخي إن تراء لعيني الصباح




تبينت نورك في المطلع







أخي أنا أنت فمن منهل



سقينا الحياة ومن مشرع



أخي أنا أنت فأمآلنا



والآمنا فضن من منبع



**************************





حبيبتي اعلم جيدا انه ماكان لله دام واتصل وماكان لغيره انقطع وانفصل

فاللهم ادم حبنا فيك ولا تفرق بيننا في الدنيا


واجمعنا سويا في الجنة




أخيتي أحبــــــــك فحبك سيظلني يوم لاظل


ويقيني شدة المل


ويجلسني على منابر من نور


يوم البعث والنشور


فاللهم اظلنا تحت ظل عرشك يوم لاظل إلا ظلك

دمتي لي أختا غاليتي علياء

3 comments:

Anonymous said...

حقاً .. لا يفهمها الا من يذوقها
مادة اسمها الحب في الله
يا بختها علياء دي ..
يا بختها بيكي يا مريم
عسى الله كما جمعكم في دنيا الفراق هذه .. أن يجمعكم يوم اللانهاية
موعدكم هناك .. عند الحوض

حفيدة البنا said...

كل ده لى لولو أنا هبدأ أغير كده

حفيدة البنا said...

كل ده لى لولو أنا هبدأ أغير كده